عنوان جديد لمراسلة جريدة هوارة 44 :masterhouara44@gmail.com         اخوان الليمون يستقبلون رئيسهم بالأهازيج والتبوريدة                         احتجاج نقابي ضد الأمير مولاي هشام بتارودانت             حكومة الإسلاميين لا تكون إلا انقلابية             الشرطة العلمية تتوصل الى الخيط الذي سيقودها الى مختطفة رضيعة بمستشفى الهاروشي بالبيضاء             أستاذة تنهار داخل فصلها بعدما وجدت أن عدد التلاميذ 60             الحرب الاكترونية تشتعل بين التراكتور والمصباح قبل أيام من انتخابات 7 أكتوبر             عصابة خطيرة تتنكر في هيئة رجال أمن تنصب على المواطنين و تسلبهم أموالهم             المدير العام الجديد لقناة ميدي 1 تيفي يلزم مقدمات النشرات بارتداء ملابس محتشمة             غزالة سوس تنقب على مواهب الغد             رسمياً.. حذف دروس فقه المواريث من مادة التربية الإسلامية بالمغرب             الكيان الصهيوني يحذر رعاياه من السفر إلى 34 دولة من بينها المغرب             إيقاف عنصر خطير موال لـداعش خطط لتنفيذ اعتداءات إرهابية بالمغرب             كمين مُحكم يُطيح بنصاب يوهم المغربيات بتهجيرهن للسعودية             الممتلكات العـقارية للمغاربة في خطر             منحة مغرية للاعبي الزمالك لهزم الوداد في قلب الدار             سابقة .. الجامعة تختار مدينة العيون لاحتضان المباراة النهائية لكأس العرش             بدر هاري يستعد لكشف الألوان الحقيقية للعالم في نزاله المرتقب أمام ريكو             احتجاج بكلية العلوم بن مسيك على العميد محمد الطالبي بطرد مئات الطلبة             بأي ميزانية حج سيادة الرئيس             بالفيديو : طالب من أولادتايمة يتعرض للسرقة من قلب وكالة الأسفار CTM بانزكان             مواطن بحي الشنينات يتعرض للاعتداء والهجوم بسبب نزاع عقاري ويطالب من المسؤولين التدخل قصد إنصافه             حزب الفيسبوك !!             مسيرة البيضاء بين المؤامرة والفبركة!!             وقفة احتجاجية أمام التعاونية الفلاحية كوباك‎‎             شباط يعلن عن تأييده للمرشح الأمريكي ترامب الذي وصف المغاربة بالارهابيين             الاعلامي التيجيني يطالب بمحاكمة أبوالنعيم بعد نعته بالبيدق الصهيوني             حرب كلامية شرسة بين الفنان المقتدر هشام بهلول والممثلة الساقطة لبنى أبيضار             الوزير حداد في وضع سياسي شاذ قبل 20 يوما من الانتخابات             العدل و الاحسان تدعو الى مقاطعة الانتخابات و تعتبرها تزيين صورة الاستبداد             بالتفاصيل : عربدة وسب وشتم أمام منزل رئيس الحكومة و هذا ما وقع             الجمعوي والاعلامي المنشق عن حزب الميزان محمد أصكام يركب صهوة الحصان لخوض غمار الانتخابات             انشقاق بين اخوان بنكيران بجماعة سيدي الطاهر والسبب الدخول المدرسي             الحالة المزرية التي تعيشها الطريق الاقليمية الرابطة بين تارودانت وأكادير عبر أمسكرود             جهة الدارالبيضاء سطات: أغلب الجمعيات متحزبة وغير ناشطة             عمار:كلام بن عبد الله ميوعة في الخطاب السياسي الممتلئ بالضبابية والاتهامات المجانية للمحيط الملكي             الفشل السياسي للأحزاب حصيلة الوقائع الانتخابية المسجلة             من وحي العيد الكبير !! (2             داعية ديني أم شوافة؟؟             السلفي الفيزازي يبهدل السلفي القباج بعد منعه من الترشح في الانتخابات تحت مضلة بنكيران             الوداد يعلن انفصاله رسميا عن مدربه توشاك بعد رباعية الزمالك             القيادي في العدالة و التنمية بوخبزة يترك خبزة بنكيران في تطوان             رئيس البارك ببلدية أولادتايمة فوق القانون ويتلاعب بصحة المواطنين             رئيس المجلس الاقليمي حميد البهجة يتهم الفريق الاستقلالي بمحاولة ابتزاز السلطة والتشويش على عمل المجل            

هوارة وجيرانها

اخوان الليمون يستقبلون رئيسهم بالأهازيج والتبوريدة


احتجاج نقابي ضد الأمير مولاي هشام بتارودانت


بأي ميزانية حج سيادة الرئيس


بالفيديو : طالب من أولادتايمة يتعرض للسرقة من قلب وكالة الأسفار CTM بانزكان


مواطن بحي الشنينات يتعرض للاعتداء والهجوم بسبب نزاع عقاري ويطالب من المسؤولين التدخل قصد إنصافه


وقفة احتجاجية أمام التعاونية الفلاحية كوباك‎‎


الجمعوي والاعلامي المنشق عن حزب الميزان محمد أصكام يركب صهوة الحصان لخوض غمار الانتخابات


انشقاق بين اخوان بنكيران بجماعة سيدي الطاهر والسبب الدخول المدرسي


الحالة المزرية التي تعيشها الطريق الاقليمية الرابطة بين تارودانت وأكادير عبر أمسكرود


رئيس البارك ببلدية أولادتايمة فوق القانون ويتلاعب بصحة المواطنين


رئيس المجلس الاقليمي حميد البهجة يتهم الفريق الاستقلالي بمحاولة ابتزاز السلطة والتشويش على عمل المجل


ساكنة أولاد ابراهيم تهدد بوقفات احتجاجية ضد ضعف شبكة الاتصال لشركة اتصالات المغرب


سيدي الطاهر: انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بوجلود بدوار النواجي


عيد أولادتايمة على وقع الفوضى في ظل الإصلاح


ساجد يزكي هشام السكراتي لمنافسة قيوح وبودلال عن حزب الاتحاد الدستوري

 
إعلانات

تخفيضات جديدة بمكتبة وراقة بورحيلة بأولادتايمة


قاعة رياض الأفراح عين صداق أولادتايمة بمواصفات رائعة وجودة عالية

 
إبداعات الشباب

سكون السكينة

 
أدسنس
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
شكايات

إلى السيد وزير العدل والحريات المحترم

 
مساعدات اجتماعية

نداء عاجل…مي فتيحة تحتاج عملية قبل 25 يوليوز حتى لا تضيع آخر فرصتها للعلاج

 
وفيات و تعازي

شيخ القراءات السبع بالمغرب يرحل في صمت

 
 

رسميا:مامون بوهدود أصغر وزير من هوارة في حكومة بنكيران الثانية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 أكتوبر 2013 الساعة 01 : 18


عين الملك محمد السادس اليوم بالقصر الملكي بالرباط أعضاء الحكومة الجديدة ومن بينها مامون بوهدود سليل عائلة بودلال بوهدود الهوارية الأصل وكلف بحقيبة الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالمقاولات الصغرى وإدماج القطاع غير المنظم.

مامون بوهدود ابن ميلود بوهدود المالك لمجموعة من المختبرات الطبية من الأطر الشابة المؤهلة لهذا المنصب، وهو بالمناسبة اصغر وزير في الحكومة الجديدة، من خلال سيرة ذاتية حافلة بشهادات الأكاديمية التي حصل عليها بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا .

هذا ويعد إستوزار إبن عائلة بوهدود الأول من نوعه بهذه العائلة والثاني بمنطقة هوارة بعد إستوزار عبد الصمد قيوح وزيرا للصناعة التقليدية في النسخة الأولى من حكومة إبنكيران.

 

 


5228

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- لا حول

youssef info

هو الشفار وابن الشفار و الشفار جده
ولا خير في شفار تناسل من شفار

في 10 أكتوبر 2013 الساعة 23 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- دير ما دار جارك

عايق

هذا المامون لن ينفع لا هوارة ولا الحكومة لان الحقيبة التي نالها بعيدة كل البعد عن ولاد الشعب لن يخدم سوى صحاب الملايير لي عندهم المقاولات وقادرين يشريوا البلاي ستايشن لاولادهم وتنصيبه ليس سوى رد الاعتبار لعائلة بودلال التي اكتوت بالنار لما عين ابن غريمهم قيوح في الحكومة السابقة كما يقول المثل دير ما دار جارك ولا 0000000000000000

في 11 أكتوبر 2013 الساعة 03 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- والو

yamin

لا علاقة بهوارة إزداد و نشا باغادير درس بالحارج نال المنصب لا لحنكته و انما لكونه يحمل لقب بوحدود . مغرب الريع مازال قائماً

في 11 أكتوبر 2013 الساعة 05 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- هوارة

مغربي و هواري حر

هوارة لا حولة ولى قوت لكي إلا ب لله نشأت فيكي أجيال وكنا نعتبرهم هم من سيدافعون عنكي بصدق و أمان من أجل تقدمكي إلى الأفضل لأنكي أنتي أم وطنهم وفي أحضانك نشئو حتا وصلو مبتغاهم ويأكلون من طربتك ويقدفونكي بأقبح العبارات لن تجدي الخير في الأجيال التي مضت متل الحاج علي قيوح ثم بوهذود بودلال ثم عبد الصماض قيوح فماذا سيفعل من أجلك مامون بوهدود هو أيضن فيقو شوية

في 11 أكتوبر 2013 الساعة 32 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الغيرة

kamal

هوارة لا حولة ولى قوت لكي إلا ب لله نشأت فيكي أجيال وكنا نعتبرهم هم من سيدافعون عنكي بصدق و أمان من أجل تقدمكي إلى الأفضل لأنكي أنتي أم وطنهم وفي أحضانك نشئو حتا وصلو مبتغاهم ويأكلون من طربتك ويقدفونكي بأقبح العبارات لن تجدي الخير في الأجيال التي مضت متل الحاج علي قيوح ثم بوهذود بودلال ثم عبد الصماض قيوح فماذا سيفعل من أجلك مامون بوهدود هو أيضن ثم العتماني وزير الخارجية و فيقو شوية

في 11 أكتوبر 2013 الساعة 40 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- بنكيرا ذكر التماسيح والعفاريت لكن نسي الثعابين

عبد الحكيم

أن تعين السيد مأمون كوزير منتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالمقاولات الصغرى وإدماج القطاع غير المنظم،ما هو الا أداة للخبير المخضرم في ميدان الاختلاس السيد: م.ب.ب و .ص.م

أن السيد بنكيرا ذكر التماسيح والعفاريت لكن نسي الثعابين الذين أصبحوا له بطانة اليوم.
أنه الان لا شك أنه أدرك نباغة شباط.
واذا لم يدركها الان سوف يدركها غدا.
لو طئطأ قليلا رأسه لشباط لكان من الفئزين.
لكن الغوغاء ساقته الى عالم التماسيح والعفاريت زائد التعابين.
الله يكون قي عون المسكين.

في 11 أكتوبر 2013 الساعة 31 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- كول مرة ماركة ف شفارة

رشيدة هوارة

واش سوس كلها مافيها هاد 3 سميات
ديال شفارة ها قباج ها قيوح ها بودلال
والله انعل لي ميحشم كون عولنا على هادو بفينا نيت بجوع
الله اغبر ليهم شقف ان شاء الله

في 12 أكتوبر 2013 الساعة 42 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- اش هاد المهزلة

hassan

سلام اش اودي والو مادرتي اسي بن كيران بدلتي حزب بحزب هادو هما االحزبين لي متنافسين عندنا في منطقة هوارة مشا قيوح و جا بوهدود الشفار على خو هههههه بغينا الجديد إما هاد العائلتين اصبحتا مكروهتين عند كل هواري

في 14 أكتوبر 2013 الساعة 54 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



رسميا: جامعة كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة يحددان 31 غشت لانعقاد الجمع العام

رسميا:مامون بوهدود أصغر وزير من هوارة في حكومة بنكيران الثانية

رسميا:شباط يجرجر بنكيران في المحاكم بسبب أفعاله الجرمية

رسميا: الرفع من ثمن فاتورتي الماء والكهرباء ابتداء من غشت المقبل لإنقاذ مكتب الفاسي الفهري من الإفلا

رسميا: الرجاء يحدد تاريخ لقاء الإياب أمام كايزر شيفس

رسميا: ديربي الدارالبيضاء قبل إتمام المؤجلات !

رسميا: الجامعة تعين الحكم رضوان جيد لقيادة مباراة الديربي

رسميا:مستور يواجه ميسي و رونالدو ونيمار في الليغا

رسميا:كتاب المومني الفاضح للرشوة و التعذيب بالمغرب في المكتبات

رسميا: دعم حزب بنكيران للبرلماني كرم المدان بالفساد الانتخابي يبعد زينب قيوح عن مجلس المستشارين

رسميا:مامون بوهدود أصغر وزير من هوارة في حكومة بنكيران الثانية





 
قناة 44

مغربي يفحم الشباب ويتحدى أبطال الكاراطي والمتشبهين ببروس لي


مول الكاسكيطة و الرضيعة التي خُطفت بالدار البيضاء


مغربي ضحية التعليم ..يقول أن لديه % 33 من أموال العالم وصاحب فكرة الأورو والمسؤول عن الأزمة العالمية


ماذا قال هذا السعودي عن المغرب و المغربيات


مغربية تفضح بنات اليوم


اللعب الباسل في كيوصل: شاهد ماذا حدث لفتاة ركبت عربة تسوق


بحال هادو لي طيحو السوق على البنات..مغربية ووالدتها في وضع مخل مع سعودي اللهم إهدي نسائنا


أقوى مقاطع رصدتها كاميرات المراقبة حول العالم || نساء في حالة سرقة


لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالسعودية


رجل يطعن عشيقته 22 مرة في الشارع دون تدخل المارة


كيف يعامل السواعدة الخادمات..فيديو يؤكد ما وقع للمغربية لمياء مع السعودي..


المرأة الحديدية التي روعت ساكنة فاس وحرمتهم من النوم والأمن بمساندة السلطة


السيبة هادي.. قطاع الطرق يرشقون المسافرين بالحجارة ضواحي العرائش من أجل سرقتهم


بعد الحج.. مغني الراب الشهير كيفن جيتس يقوم بزيارته الأولى الى المغرب بعد إعتناقه الإسلام


سائح يطارد متسولة سرقت هاتفه الآيفون


دخوول مدرسي زين هادا


عادل الميلودي يسب أحد زملائه قائلا له : أنت مشي فنان وغير ديوثي


فضيحة سياسي يتحرش بمستشارة جماعية في بوزنيقة


سكيزوفرين يرد بقوة على قضية المغربية التي اغتصبها سعودي ويدعو المغاربة للترجل


مول الكاسكيطة و شابة مغربية بعدما تعرف عليها في الأنترنت وتزوجها

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  هوارة وجيرانها

 
 

»  مع الحدث

 
 

»  سياسة

 
 

»  قناة 44

 
 

»  هموم المجتمع

 
 

»  اقتصاد

 
 

»  رياضة

 
 

»  حوادث

 
 

»  شؤون دينية

 
 

»  فنون

 
 

»  موسيقى

 
 

»  ثقافة

 
 

»  صحافة و إعلام

 
 

»  رأي و آراء

 
 

»  أقلام حرة

 
 

»  إشاعات

 
 

»  تيفيناغ

 
 

»  بالدارجة

 
 

»  فلاحة

 
 

»  سياحة

 
 

»  شعر و أدب

 
 

»  تاريخ و أساطير

 
 

»  علوم و تكنولوجيا

 
 

»  تربية و تعليم

 
 

»  صحة

 
 

»  سيدتي آنستي

 
 

»  ملتقى العشاق

 
 

»  طرائف و مستملحات

 
 

»  مواهب

 
 

»  أخبار السوق

 
 

»  مهن و حرف

 
 

»  قضاء و قانون

 
 

»  شكايات

 
 

»  احتياجات خاصة

 
 

»  مدونات

 
 

»  كاريكاتير و تصوير

 
 

»  انتخابات 2011

 
 

»  أفراح ومسرات

 
 

»  جمعيات و منظمات

 
 

»  وفيات و تعازي

 
 

»  رمضان 2012

 
 

»  السيرة النبوية

 
 

»  إبداعات الشباب

 
 

»  مساعدات اجتماعية

 
 

»  رمضان 2013

 
 

»  أطباق و أذواق

 
 

»  العين الحمرا

 
 

»  إعلانات

 
 

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية

 شركة وصلة